أهم أولوياتنا - مُلّاكنا وضيوفنا: تحديثات كوفيد 19 وسياسة الإلغاء

11 مارس 2021 | 4 دقيقة قراءة

خط سير رحلتك في سان دييغو

سان دييغو في 3 أيام

سان دييغو تعيد ابتكار عطلة المدينة. بدلاً من مشهد المباني الشاهقة والأرصفة الصاخبة، الذي يتبادر إلى الذهن عند تخيُّل منطقة عاصمية، ستكتشف العديد من الشواطئ، والكهوف، ورحلات وقت غروب الشمس، ومقاصد ثقافية، وسفن يعود تاريخها إلى القرن التاسع عشر.

تشتهر سان دييغو بأنها مسقط رأس كاليفورنيا، وبذلك ستجد الكثير من الأماكن الجديرة بالزيارة. تستمتع المدينة، في السنة الواحدة في المتوسط، بحوالي 146 يوما مشمسا، ويعني ذلك أنه يمكنك الاستمتاع بالطقس الدافئ في الهواء الطلق. لمشاهدة أشهر مناطق الجذب في المدينة، من الأفضل أن تضع خطة قبل الانطلاق. بدءًا من المدن التاريخية ووصولاً إلى الشواطئ المتلألئة بالأضواء والمرح العائلي البهيج، إليك خط سير رحلة لاستكشاف سان دييغو في خلال ثلاثة أيام فقط:

اليوم الأول: سان دييغو التاريخية

في منتصف الصباح
حتى تتمكن حقًا من الوصول إلى قلب وجهةٍ ما، عليك أن تبدأ بتاريخها. توفر بلدة سان دييغو القديمة، التي تأسست في عام 1769، لمحةً عن إرث الحياة في كاليفورنيا إبان استيطانها للمرة الأولى. تستعرض برامج التاريخ الوفيرة، في حديقة مدينة سان دييغو التاريخية القديمة في وسط المدينة، بدايات الفترة المكسيكية الأمريكية، حيث يمكنك قراءة صحيفة يعود تاريخها إلى القرن التاسع عشر، أو مشاهدة المهن الحِرفية الماهرة في متاجر الحدادة والنجارة. وحينما تكون في البلدة القديمة، تجوَّل بين المنازل المُصمَّمة على طراز منازل المزرعة، وتسوَّق من Bazaar del Mundo، أو استمتع بزيارة متحف Junípero Serra، الشهير بأنه موقع نشأة كاليفورنيا.

العصر
وبعد استكشاف البلدة القديمة، توجَّه نحو وسط المدينة لتستمتع بالمزيد من تاريخ المدينة. يمتد المتحف البحري على طول الواجهة المائية، ويضم سفينة Star of India، وهي سفينة شراعية تجارية متعددة الصواري ومُجهَّزة بالكامل، بُنيتْ أساسًا في عام 1863، وتُعد أقدم سفينة نشطة في العالم. يمكنك هنا الاستمتاع عمليًا بالتاريخ عندما تسير داخل السفن، في جولة تحت إشراف مرشد يُعزّزها بسرد مرح لحقائق ممتعة. وعلى مقربةٍ من هنا، يوجد متحف USS Midway®، وهي حاملة طائرات بحرية تاريخية، توفر أكثر من 60 معرضًا، وحوالي 30 طائرة مُرمَّمة، وكان الكثير منها قد بُني أساسًا في كاليفورنيا الجنوبية.

المساء
بمجرد أن تُفتح شهيتك، اقضِ المساء في حي Gaslamp التاريخي، وهو حي في وسط المدينة يشتهر بالحياة الليلية الترفيهية. سُمّي Gaslamp Quarter بهذا الاسم تيمُنًا بمصابيح الغاز الموجودة في الشوارع، والتي تصطف على جانبَي 16 بلوك يمكن الوصول إليها سيرًا على الأقدام، كما يضم هذا الحي 100 مبنى تاريخي. تُعد هذه المنطقة مقصدًا لعشاق تجارب فنون الطهي في المدينة، وتكتمل بخيارات وفيرة لتناول الطعام في الهواء الطلق، فضلاً عن مشروبات الكوكتيل المبتكرة، وأطباق من إعداد طهاة مشهورين.

اليوم 2: الشواطئ والقوارب

في منتصف الصباح
تساعد درجات الحرارة المعتدلة على مدار العام في سان دييغو على جعلها الوجهة المثالية للاستمتاع بالهواء الطلق. شاهد الرمال الغنية بالميكا والمتلألئة تحت الشمس الساطعة في شاطئ كورونادو، الممتد على طول أوشن بوليفارد، ويكتمل جماله بخلفية من المنازل والقصور. تتعدد الأنشطة المائية المحببة، ومن بينها ركوب الأمواج، والتجديف أثناء الوقوف، والتشمُّس، وعلى الرغم من ذلك، هناك متاجر Orange Avenue وHotel del Coronado، وهي أماكن جديرة بالمشاهدة قبل التوجه إلى رحلتك التالية. بُني هذا المنتجع الشاطئي الفيكتوري الخشبي في عام 1888، ويستحضر إلى الأذهان هوليوود القديمة. لقد تم تصوير فيلم مارلين مونرو "البعض يفضلونها ساخنة" (Some Like It Hot) في هذا الفندق، أمّا الآن فقد أصبح الفندق معلمًا تاريخيًا وطنيًا بارزًا، يعج بصور ماضي المبنى الأسطوري.

العصر
تنتظرك المزيد من الأنشطة المائية في La Jolla Cove، الذي يجمع بين الكهف الرائع والشاطئ الممتد على طول الصخور الخلابة. هذا المكان الجميل محمي كجزء من محمية بحرية، وهي حديقة La Jolla Underwater Park الممتدة على مسافة 6000 فدان، ويُعد المغامرة المثالية لأولئك الذي يعشقون الغطس السطحي والغوص بجهاز التنفس. ستجد هنا كائنات الحياة البحرية، مثل سمك القاروص العملاق، والبراكودة، وطحالب البحر، وسمكة غاريبالدي، والفقمة، وغير ذلك الكثير. بل إنك قد تجد سلحفاةً بحريةً، أو قد تتوفر لديك فرصة السباحة مع أسماك القرش النمر.

المساء
وبينما ترتاح بعد يومٍ من المغامرات، سيظل بإمكانك الاستمتاع بالمزيد من الوقت في الماء. تشتهر سان دييغو برحلاتها البحرية، بدءًا من رحلات فنون الطهي وحتى التجارب التعليمية لجميع أفراد العائلة.

اليوم 3: المرح العائلي

الصباح/في وقت مبكر من الظهيرة
هل ستصطحب جميع أفراد العائلة في السفر؟ تُعد حديقة حيوانات سان دييغو San Diego Zoo® من الأماكن الجديرة بالزيارة. تضم الحديقة أكثر من 3,500 حيوان من أكثر من 800 صِنف، وتمنح رحلة اليوم الطويل الواحد هذه للأطفال فرصة إلقاء نظرة عن كثب على القردة المفعمة بالحيوية، والكوالا الكسولة، والقطط البرية الخطرة.

في وقت متأخر من الظهيرة
يقع على بُعد بضع دقائق من حديقة الحيوان متنزه Balboa Park، وهو متنزه تاريخي حضري وثقافي يمتد على 1,200 فدان. إذا لم تكن مُرهقًا من قضاء يومٍ طويلٍ مع الحيوانات البرية، يوفر لك هذا المتنزه مكانًا رائعًا للتعلم وإشعال جذوة العجائب. يضم Balboa Park أكثر من 16 متحفًا، وحدائق، ومسارات طويلة للمشي، وقاعات لعرض الفنون، ويوفر الشيء المناسب لكل مسافر. هل ترغب في الاستمتاع بالشمس المشرقة؟ ستجد أيضًا فرص للعب التنس، وركوب الدراجات، ولعب الجولف، وجولف القدم، وجولف القرص الطائر، ودروس تعليم الرقص، وغير ذلك الكثير.

المساء
ولا يكتمل مسار رحلتك إلى سان دييغو بدون تذوُّق تاكو السمك. وعلى الرغم من أن أطباق كاليفورنيا الجنوبية الشهية قد نشأتْ أساسًا في باها، إلا أنها سُرعان ما شقّتْ طريقها إلى سان دييغو. وعلى بُعد بضع دقائق من Balboa Park، يمكنك طلب تاكو سمك من Kiko’s Place Seafood، وهو مطعم جوال يشتهر بمأكولاته البحرية المبتكرة، حيث يُقدّم مأكولات متميزة تجمع بين نمط سان دييغو والنمط الفلبيني في آنٍ واحد. وحتى تستمتع بأفضل تشكيلة متنوعة من تاكو الأسماك توجه مباشرةً إلى Fish Shop، حيث يمكنك الاختيار من بين ثمانية أصناف متنوعة من الأسماك، بما في ذلك صيد اليوم. هل ترغب في تناول الطعام مع إطلالات؟ يوفر لك Tin Fish، الذي يقع في جنوب وسط المدينة، إطلالات غير مجروحة على المحيط وعلى شاطئ Imperial Beach.

وبصفتك مالكًا، يمكنك الاستمتاع بأفضل أنشطة سان دييغو الخارجية، بدءًا من الإبحار ووصولاً إلى الرحلات البحرية وغيرها، من خلال أنشطة Marriott Vacation Club، بإدارة PlacePass.

احجز إقامتك

اجعَل من Marriott Vacation Club Pulse®, San Diego قاعدتك الرئيسية للانطلاق إلى استكشاف المدينة. ونظرًا لأن موقعك سيكون في وسط المدينة، بالقرب من Gaslamp Quarter وBalboa Park، فإنك ستتمكن من الاستمتاع بأشهر معالم الجذب في سان دييغو، لأنها تقع على أعتاب بابك مباشرةً.

يستطيع مُلّاك النقاط والمُلّاك المسجلون استخدام نقاط Vacation Club في إجراء حجز لجناح بسرير كبير الحجم وسرير أريكة، أو جناح بسريرين مزدوجين. يمكن أيضًا تأكيد حجز جناح متصل بكلا مُخطّطَي الطوابق في هذه المنشأة. التحقق من التوفر وتأكيد الحجز على موقع ويب المُلّاك الخاص بك.

يستطيع مُلّاك الأسابيع تقديم طلب تبادل لزيارة هذه المنشأة
لمدة أسبوع واحد من خلال شركة Interval International®. سجّل الدخول إلى intervalworld.com لتقديم طلب تبادل.

Our Top Priority — Our Owners and Guests: COVID-19 Update and Cancellation Policy

March 11, 2021 | 4 Minute Read

Your San Diego Itinerary

See San Diego in 3 Days

San Diego reinvents the city vacation. Instead of the tall buildings and bustling sidewalks that come to mind when imagining a metropolitan area, you’ll discover beaches, coves, sunset cruises, cultural meccas, and ships dating back to the 19th century.

San Diego is known as the birthplace of California, so there’s much to see when you visit. In an average year, the city gets 146 days of sunshine, meaning you can enjoy the warm weather outdoors. To see the most celebrated attractions in the city, it’s best to go in with a plan. From historic towns to glittering beaches and family-forward fun, here’s an itinerary to experience San Diego in just three days:

DAY 1: HISTORIC SAN DIEGO

Mid-Morning
To truly get to the heart of a destination, you need to start with its history. Old Town San Diego, founded in 1769, offers a glimpse into the living legacy of California’s first settlement. Rich history programs at Old Town San Diego State Historic Park in the center of town showcase the early Mexican-American period, where you can read a newspaper from the 19th century or watch skilled trades at the blacksmith and woodworking shops. While in Old Town, wander through adobe ranch homes, shop at the Bazaar del Mundo, or stop by the Junípero Serra Museum, which is recognized as the site where California began.

Afternoon
After exploring Old Town, head downtown to experience more of the city’s history. Along the waterfront, the Maritime Museum of San Diego houses the Star of India, a full-rigged windjammer ship originally built in 1863 — the oldest active ship in the world. Here, you can experience history firsthand when you walk onto vessels, complemented with fun facts from a guide. Nearby, the USS Midway® Museum, a historic naval aircraft carrier, offers more than 60 exhibits and nearly 30 restored aircrafts, many of which were originally built in Southern California.

Evening
Once you’ve worked up an appetite, spend the evening in the historic Gaslamp Quarter, a lively downtown neighborhood known for its nightlife. Named for the gas-lamp streetlights that line 16 walkable blocks, the Gaslamp Quarter encompasses nearly 100 historical buildings. This area is a mecca for the city’s culinary experiences, complete with plentiful options for alfresco dining, craft cocktails, and dishes prepared by celebrity chefs.

DAY 2: BEACHES AND BOATS

Mid-Morning
Year-round moderate temperatures in San Diego make it the ideal destination to enjoy the outdoors. Watch the mica-rich sand glitter under the sun on Coronado Beach, which runs along Ocean Boulevard, complete with a backdrop of homes and mansions. Surfing, paddleboarding, and sunbathing are all popular water activities, though the Orange Avenue shops and Hotel del Coronado are worth seeing before heading to your next excursion. Built in 1888, this wooden Victorian beach resort is reminiscent of Old Hollywood. Marilyn Monroe’s “Some Like It Hot” was filmed at the hotel, and today it’s a National Historic Landmark filled with photos of the building’s legendary past.

Afternoon
More water-forward activities await at La Jolla Cove, a picturesque cove and beach set along scenic cliffs. It’s protected as part of a marine reserve — the 6,000-acre La Jolla Underwater Park — and is the perfect adventure for those who love snorkeling and scuba diving. Here, you’ll find wildlife, such as giant sea bass, barracuda, sea kelp, orange garibaldi, seals, and more. You may even spot a sea turtle or have a chance to swim with leopard sharks.

Evening
As you wind down after a day of adventure, you can still enjoy more time on the water. San Diego Bay is popular for cruises, from culinary excursions to educational experiences for the whole family.

DAY 3: FAMILY FUN

Morning/Early Afternoon
Traveling with the whole family? The San Diego Zoo® is a must. Housing more than 3,500 animals across more than 800 species, this day-long excursion gives kids an up-close look at lively monkeys, lazy koalas, and endangered wild cats.

Late Afternoon
Just a few minutes from the zoo lies Balboa Park, a historic urban cultural park spanning 1,200 acres. If you’re not too tired from a day with wildlife, this park is a great place to learn and ignite wonder. Home to more than 16 museums, gardens, trails, and performing arts venues, Balboa Park offers something for every traveler. Want to soak up the sunshine? You’ll also find opportunities for tennis, cycling, golf, FootGolf, frisbee golf, dance classes, and more.

Evening
Your San Diego itinerary is incomplete without sampling a fish taco. Though the SoCal delicacy originated in Baja, California, the trend quickly made its way to San Diego. Just a few minutes from Balboa Park, you can order a fish taco from Kiko’s Place Seafood, a mobile eatery famous for its San-Felipe-style seafood specialties. For the best variety of fish tacos, head to Fish Shop, where you can choose from eight varieties of fish, including a fresh catch. Want to dine with views? Tin Fish, south of downtown, offers unobstructed views of the ocean on Imperial Beach.

As an Owner, you can enjoy the best of San Diego’s outdoor activities, from sailing to cruises and more via Marriott Vacation Club Activities Powered by PlacePass.

Reserve Your Stay

Make Marriott Vacation Club Pulse®, San Diego, your home base from which to explore the city. Located downtown near the Gaslamp Quarter and Balboa Park, you’ll be able to experience some of San Diego’s most celebrated attractions just outside your doors.

Points Owners and Enrolled Owners can use Vacation Club Points to make a reservation for a suite with a king bed and pull-out sleeper sofa, or a suite with two double beds. A connecting suite with both floorplans may also be confirmed at this property. Check availability and confirm a reservation on your Owner website.

Weeks Owners can place an exchange request to visit this property
for 1 week through Interval International®. Sign in to intervalworld.com to place an exchange request.