أهم أولوياتنا - مُلّاكنا وضيوفنا: تحديثات كوفيد 19 وسياسة الإلغاء

21 سبتمبر 2021 | 3 دقيقة قراءة

اجعل إقامتك بالقرب من جزيرة سنجر

استمتع بزيارة بالم بيتش حسب توقيت الجزيرة

إذا كنت تسعى للاستمتاع بعطلات في الطبيعة أو بالقرب من المياه، فستجد شاطئ حديقة John D. MacArthur الحكومية في نورث بالم بيتش جديرًا بالإضافة إلى قائمة أحلام سفرك. يمضي الوقت ببطء في أنحاء الحديقة الممتدة على مساحة 438 فدانًا من غابات المانغروف والأراجيح الاستوائية، ويُوفّر نظرة خاطفة على فلوريدا القديمة. سواء كنت تُفضّل السباحة، أو ركوب الأمواج، أو الغوص بالمنشاق، أو صيد السمك، أو المشي لمسافاتٍ طويلة، أو كل ما سبق، ستجد في كلٍ منها مغامرة لا تُنسى في انتظارك.

والأفضل من كل ذلك، ستضعك الإقامة في Marriott’s Oceana Palms أو Marriott’s Ocean Pointe على بُعد بضعة أميال جنوب الحديقة، ويمكن الوصول إليها برحلة قصيرة بالدراجة.

Marriott's Oceana Palms

Marriott's Ocean Pointe

الاستكشاف برًا وبحرًا

يقع شاطئ حديقة John D. MacArthur الحكومية على جزيرة حاجزة تفصل بين ممر مائي داخل الساحل من المحيط الأطلسي، وتضم واجهة شاطئ بكر ممتدة على مساحة 1,6 ميل.

الحياة البرية وفيرة هنا. ابدأ زيارتك في Nature Center، حيث يمكنك استكشاف العديد من المعارض وأحواض السمك، التي تُسلّط الأضواء على السلاحف المائية، والثعابين، والسلطعون، وغيرها من الكائنات المحلية. يمكنك أيضًا التعرف على معلومات عن الجولات بمصاحبة مرشد وغيرها من الفعاليات.

وعندما تتوجه نحو الحديقة، لن تعرف أبدًا ما يمكن أن تراه في جولتيْن بين الطبيعة بتوجيه ذاتي وممرات خشبية متعرجة مرتفعة بين النباتات شبه الاستوائية الرائعة. من بين الأنشطة المُحبّبة في الحديقة أيضًا هناك مشاهدة الطيور، والبحث عن الأشياء المفقودة باستخدام إحداثيات GPS، وجمع الأصداف.

تَعِد رحلات زوارق الكاياك إلى جزيرة مونيون بالمزيد من مشاهدة الحيوانات. إذا كنت سعيد الحظ وتمكّنت من الزيارة بين شهرَي مارس وأكتوبر، فقد تشهد تفقيس سلاحف البحر وخروجها من أصدافها، وهو أحد الأحداث الطبيعية المُلهمة.

التخطيط لزيارتك

حديقة نورث بالم بيتش مفتوحة يوميًا من 8 صباحًا حتى غروب الشمس. إذا لم تحزم معدات مغامرتك، فيمكنك تأجير ألواح التجديف أثناء الوقوف، وزوارق الكاياك، والنظارات المكبرة، وغيرها من المعدات من متجر هدايا Beach Outfitters.

توجد أيضًا دورات مياه عامة، وماكينات وجبات خفيفة، ونافورة مياه، وملاعب. وبينما لا توجد خدمة تقديم الطعام، يمكنك جعل يوم رحلتك مميزًا باصطحاب وجبة غداء جاهزة، أو شئ ما للطهي على الشوّايات في سرادقات النزهة.

احرص على أن تأخذ معك زجاجة مياه وواقيات من الشمس، مثل الواقيات من الشمس الآمنة للشعاب المرجانية، وقبّعة، ونظارة شمس، والارتداء وفقًا لذلك إذا كنت تُخطّط للأنشطة المائية.

عندما تغرب الشمس، احزم أمتعتك وتوجّه عائدًا إلى فيلتك. إذا كنت تزور Marriott’s Oceana Palms أو Marriott’s Ocean Pointe، فستقودك عطلتك إلى جزيرة سنجر، التي تقع على بُعد خطوات من الشواطئ الرملية الناعمة ومياه المحيط الأطلسي. يُوفّر كلا المنتجعيْن فيلات فسيحة، وبذلك يمكنك الاستمتاع بوقتك مع العائلة في مساحة كافية للارتياح بسهولة.

كيفية الوصول إلى هناك

يمكن لأصحاب النقاط والمُلّاك المسجلين استخدام نقاط Vacation Club لإجراء حجز في مجموعة متنوعة من المخططات في هذه المنتجعات. سجّل الدخول إلى marriottvacationclub.com واحجز عبر الإنترنت.

يستطيع مُلّاك الأسابيع تقديم طلب تبادل لزيارة هذه المنتجعات عبر شركة Interval International®‎. لتقديم طلب تبادل، سجّل الدخول إلى intervalworld.com.

Our Top Priority — Our Owners and Guests: COVID-19 Update and Cancellation Policy

September 21, 2021 | 3 Minute Read

Stay Near Singer Island

Visit Palm Beach on Island Time

If you seek vacations in nature or by water, John D. MacArthur Beach State Park in North Palm Beach is worth adding to your travel bucket list. Time slows across the park’s 438 coastal acres of tropical hammock and mangrove forest — and offers a peek at Old Florida. Whether you opt to swim, surf, snorkel, fish, hike, or all of the above, you’ll find a memorable adventure awaiting you.

Best of all, staying at Marriott’s Oceana Palms or Marriott’s Ocean Pointe puts you just a couple miles south of the park — accessible by a short bike ride.

Marriott's Oceana Palms

Marriott's Ocean Pointe

EXPLORING ON LAND AND SEA

Located on a barrier island separating the Intracoastal Waterway from the Atlantic Ocean, John D. MacArthur Beach State Park boasts 1.6 miles of untouched beachfront.

Wildlife is abundant here. Start your visit at the Nature Center, where you can peruse multiple exhibits and aquariums spotlighting sea turtles, snakes, crabs, and other local creatures. You can also learn about guided tours and other events.

Heading into the park, you never know what you might see on two self-guided nature trails and elevated boardwalks winding through unique subtropical flora. Birdwatching, geocaching, and shelling are also popular park activities.

Kayaking to nearby Munyon Island promises even more animal sightings. If you’re lucky enough to visit between March and October, you may get to witness sea turtle hatchlings emerging from their shells — one of nature’s most inspiring events.

PLANNING YOUR VISIT

The North Palm Beach park is open daily from 8 a.m. until sundown. If you didn’t pack your adventure gear, you can rent stand-up paddleboards, kayaks, binoculars, and other equipment from the Beach Outfitters Gift Shop.

There are also restrooms, snack machines, a water fountain, and playgrounds. And while there’s no food service, you can make a day of the trip by bringing a packed lunch or something to cook on the grills at the picnic pavilions.

Make sure to bring a water bottle and sun protection, such as reef-safe sunscreen, a hat, and sunglasses, and dress accordingly if you plan to get wet.

When the sun goes down, pack up and head back to your villa. If you’re visiting Marriott’s Oceana Palms or Marriott’s Ocean Pointe, your vacation will find you on Singer Island, just steps from soft-sand beaches and Atlantic waters. Both resorts offer spacious villas, so you can enjoy time with family with enough room to spread out comfortably.

HOW TO GET THERE

Points and Enrolled Owners may use Vacation Club Points to reserve a variety of floorplans at these resorts. Log in to marriottvacationclub.com and reserve online.

Weeks Owners can place an exchange request to visit these resorts through Interval International®. To place an exchange request, sign in to intervalworld.com.