أهم أولوياتنا - مُلّاكنا وضيوفنا: تحديثات كوفيد 19 وسياسة الإلغاء

١ يناير ٢٠٢١ | 3 دقيقة قراءة

خطّط بسرعة، وسافر على مهل

المساحة الأكبر تعني مكانًا سعيدًا

عندما تُقيم لدينا، تأتي أماكن إقامتك السعيدة بمساحة أكبر للاستمتاع بالرحابة - والإحساس بالقُرب. تكتمل مزايا فيلتك الخاصة وجميع مناطق المنتجع المشتركة بالتزام Marriott بالنظافة، حتى تُركّز على الاستمتاع بالمرح. هل تُخطّط لإقامتك المقبلة لدينا؟ إليك ما يمكن أن تتوقعه في كلٍ من مساحاتنا عندما تُخطّط لقضاء عطلة في فيلا:

مساحات العطلة: صحة أفضل معًا

عندما يتعلق الأمر بالعثور على مكانك السعيد، تأتي الصحة والرفاهية في المقام الأول والأهم من أي شيء آخر. لقد طوّرنا بروتوكولات التنظيف إلى مستوياتٍ أعلى في منتجعاتنا، بما في ذلك استخدام المطهّرات شائعة الاستعمال في المستشفيات. ونظرًا لأننا نريد مساعدتك أنت ومرافقيك على الاستمتاع بصحة جيدة عند الإقامة لدينا، فستجد أيضًا أماكن بها مطهّرات لليدين في جميع أنحاء المناطق العامة، جنبًا إلى جنب مع مجموعة من معايير التباعد الاجتماعي.

مساحة الفيلا: ملاذك الرحِب

مكانك السعيد يبدأ هنا: فيلا عطلتك. قاعدتك السكنية. هناك مساحة وافرة لكل شخص في مجموعتك - الفيلا النموذجية المكوّنة من غرفتَي نوم تتسع بارتياح لإقامة أسرة أو أصدقاء. توفر المساحات المنفصلة مساحة أكبر للعمل، أو للمدرسة، أو للاسترخاء، وكل ذلك خلال استمتاعك بعطلتك في وجهتك المختارة.

ومع توفُّر مطابخ مجهّزة بالكامل في الكثير من الفيلات، يمكنك اختيار إعداد وجباتك بنفسك، أو التقاط وجبة جاهزة وتناولها على الطاولة ذات الحجم العائلي، أو في الخارج في شرفتك الخاصة. تضم الكثير من أماكن الإقامة بالفيلات غسالة ملابس/مجفف داخل الغرفة، ممّا يُتيح لك إمكانية تنظيف ملابسك بقدر ما تريد، أو ببساطة تجميع كمية أقل.  وبعد قضاء يوم خارج عن المألوف، من الجميل العودة إلى مكان إقامتك الرحِب والاستمتاع بالاسترخاء في مناطق المعيشة المريحة به.

مساحات المنتجع: المكان الرائع خارج فيلتك

ربما تجد مكانك السعيد التالي خارج باب فيلتك مباشرةً. توجد في جميع أنحاء المنتجع مساحات منعشة لك ولمرافقيك للاستمتاع بالاسترخاء معًا، وتتميز بمعايير مدروسة بعناية لمساعدتك على الحفاظ على التواصل الاجتماعي مع مراعاة التباعد الاجتماعي في آنٍ واحد بسعادة.

مساحات الوجهة: خارجة عن المألوف

هل ما زلت تبحث عن مكانك السعيد؟ استمتع للغاية برحلتك - اخرُج عن المألوف. تضعك منتجعاتنا في وجهات طبيعية جميلة ذات مواقع ممتازة بالقرب من الشواطئ، أو الجبال، أو الصحراء.

بدءًا من خضرة ميرتل بيتش حتى الجانب الطبيعي من فلوريدا … ومن جبال كولورادو الشاهقة حتى وادي كواتشيلا في كاليفورنيا … ستكتشف أنشطة خارجية وافرة. وبذلك يمكنك الخروج، ومواصلة الحركة، وتجديد النشاط تحت الشمس المشرقة وفي الهواء المنعش.

نيابةً عن موظفينا وعائلات مُلّاك العطلات في جميع أنحاء العالم، نشكركم على اتّباع الإرشادات اللازمة والمُوصَى بها والمعمول بها على حدٍ سواء من أجل حماية الجميع. ولإثبات أنه من الممكن الحفاظ على التواصل الاجتماعي بسعادة مع الحفاظ في نفس الوقت على التباعد بأمان.

  • يمكن لمُلّاك أسابيع Marriott Vacation Club® حجز فيلا في منتجعهم في بلدهم في إطار الموسم الذي يمتلكونه، أو استخدام أسبوع من منتجع في بلدهم في إجراء طلب تبادل من خلال شركة Interval International® لعطلة بنمط الفيلا في منشأة أخرى.
  • يمكن لأصحاب النقاط والمُلّاك المسجلين استخدام نقاط Vacation Club في حجز أماكن إقامة بنمط فيلا في أكثر من 50 منتجعًا من منتجعات Marriott Vacation Club.

Our Top Priority — Our Owners and Guests: COVID-19 Update and Cancellation Policy

November 1, 2020 | 3 Minute Read

Plan Fast, Travel Slow

More Space, Happy Place

When you stay with us, your happy places come with more space to spread out — and grow closer. Your private villa and shared resort areas all come with Marriott’s Commitment to Clean, so you can focus on fun. Planning your next stay with us? Here’s what to expect in each of your spaces when you plan a villa vacation:

VACATION SPACES: HEALTHIER TOGETHER

When it comes to finding your happy place, health and wellbeing are more important than ever. We’ve elevated our cleaning protocols even higher at our resorts, including use of hospital-grade disinfectants. And because we want to help you and yours to stay healthy when you stay with us, you’ll also find hand sanitizing stations throughout public areas, along with a host of social distancing measures.

VILLA SPACE: YOUR SPACIOUS SANCTUARY

Your happy place starts here: Your vacation villa. Your home base. There’s plenty of room for everyone in your group — a typical two-bedroom comfortably accommodates family or friends. Separate spaces allow for more room to work, school or relax, all while in your vacation destination.

With fully equipped kitchens in many villas, you can choose to prepare your own meals, or grab take-out and eat at the family-sized table — or outside on your private balcony. Many villa accommodations feature an in-room washer/dryer, letting you clean clothes as often as you want, or simply pack less.  And after a day venturing off the beaten path, it’s nice to come back and unwind in your comfortable living areas.

RESORT SPACE: THE GREAT OUTSIDE-YOUR-DOORS

You might find your next happy place just outside your villa door. Throughout each resort are refreshing spaces for you and yours to unwind together with thoughtful measures in place to help you stay happily social and distanced.

DESTINATION SPACE: OFF THE BEATEN PATH

Still looking for your happy place? Make the most of your trip — go off the beaten path. Our resorts place you in beautiful natural destinations with prime locations near beaches, mountains or desert.

From the greens of Myrtle Beach to the natural side of Florida … Colorado’s soaring mountains to California’s Coachella Valley … you’ll discover abundant outdoor activities. So you can get out, get moving, and rejuvenate in the sunshine and fresh air.

On behalf of our associates and vacation Owner families around the globe, thank you for following both the required and recommended guidelines in place for everyone’s protection. And proving it’s possible to be happily social while staying safely distanced.

  • Marriott Vacation Club® Week(s) Owners may reserve a villa at their home resort within their season owned, or use a Week from their home resort to place an Exchange request through Interval International® for a villa-style vacation at another property.
  • Points and Enrolled Owners may use Vacation Club Points to reserve villa-style accommodations at more than 50 Marriott Vacation Club resorts.