أهم أولوياتنا - مُلّاكنا وضيوفنا: تحديثات كوفيد 19 وسياسة الإلغاء

12 أبريل 2021 | 2 دقيقة قراءة

استكشف فنادق Marriott

شاهِد سيدونا، وسياتل، وسافانا

بصفتك مالكًا، يمكنك الاستمتاع بالعطلات في منتجعات ®Marriott Vacation Club المفضلة لديك. ولكن هل تعلم أنه بإمكانك أيضًا حجز إقامات في فنادق تحمِل علامة Marriott التجارية باستخدام نقاطك لدى Vacation Club من خلال برنامج Explorer Collection؟ اختر من بين ما يقرُب من 100 وجهة، بما في ذلك فنادق في سيدونا، وسافانا، وشيكاغو، وسياتل. أين ستجدك عطلتك المقبلة؟

جولة في Grand Canyon في سيدونا

Courtyard Sedona وResidence Inn Sedona
استمتع بعطلتك وسط إطلالات جبلية في أريزونا، حيث يوجد فندقيْن جديديْن، Courtyard® Sedona وResidence Inn® Sedona، سيجعلاك على بُعد مجرد خطوات من الأنشطة الاستثنائية مثل مسارات التنزه الجبلي، وركوب الدراجات، ومسارات الجري. يقع الفندقيْن على مقرُبة من Uptown Sedona وRed Rock State Park، على الرغم من أن أهم ما يُميّزهما هو قُربهما من Grand Canyon. اعثُر خلال إقامتك على بؤرة تركيزك في منطقة التأمل الخاصة في Courtyard، أو استعِد لتناول وجبة عائلية في المطبخ المُجهَّز بالكامل في Residence Inn.

Courtyard Sedona

The Bohemian Hotel Savannah Riverfront, Autograph Collection

استمتع بالإقامة في مدينة جنوبية ساحرة

The Bohemian Hotel Savannah Riverfront, Autograph Collection
دَع الشوارع المرصوفة بالحصى والواجهة البحرية الجميلة تغمرك براحة خيالية جنوبية، بالقرب من فندق The Bohemian Hotel Savannah Riverfront, Autograph Collection®. تزخر المدينة بالكثير الجدير بالاستكشاف، بدءًا من المتاجر المحلية في منطقة وسط المدينة وحتى هدوء أشجار البلوط المغلفة بالطحالب في Forsyth Park. تضم أماكن إقامتك الراقية أعمالاً فنيةً أصليةً، وتصاميم ديكور مستوحاةً من الحقبة الاستعمارية، وإطلالات خلابة على النهر والمدينة.

احجز إقامة راقية في شيكاغو

Marriott® Marquis Chicago
يقع هذا الفندق الجديد على بُعد مجرد لحظات من أشهر معالم الجذب، ويُوفّر أماكن رائعة لتناول الطعام، وأعمالاً فنيةً محليةً، وإطلالاتٍ خلابة على أفق المدينة. العَب جولة جولف في الملاعب القريبة، أو استمتع بفترة نشيطة بعد الظهر في المسارات المُصممة للمشي، والجري، وركوب الدراجات. وبعد استكشاف كل ما تتميز به المدينة، انعَم بالاسترخاء في غرفتك فائقة الحداثة، التي تضم نوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف.

Marriott Marquis Chicago

The Westin Seattle

استكشف وسط مدينة سياتل

Seattle Marriott Waterfront وThe Westin Seattle
يقبع فندق Seattle Marriott® Waterfront فوق Elliott Bay، ويُوفّر إطلالاتٍ خلابة على الجبال والمياه على حدٍ سواء من كلٍ من غرف النزلاء. وعلى الجانب الآخر، يستعرض فندق The Westin® Seattle إطلالاتٍ خلابة على أفق المدينة. يُوفّر كلا الفندقيْن إمكانية الوصول السريع إلى Pike Place Market ذي الشهرة العالمية، الذي يُعد واحدًا من أقدم أسواق المزارعين في الولايات المتحدة، حيث ستجد متاجر التحف القديمة، والمقتنيات الفنية، والمطاعم، وغير ذلك الكثير. وعلى مقرُبة، يمكنك أيضًا الاستمتاع بزيارة Space Needle، وSeattle Aquarium، وSeattle Art Museum، وChihuly Garden، وGlass museum. وإذا كنتَ تُفضّل قضاء وقتك في الهواء الطلق، اركُض على طول الواجهة البحرية، أو استكشِف المدينة سيرًا على الأقدام.

كيفية الوصول إلى الفندق

يمكن لأصحاب النقاط والمُلّاك المسجلين استخدام نقاط Vacation Club لحجز ليالٍ في هذه المنشآت الفندقية. سجّل الدخول إلى موقع المُلّاك الخاص بك لتتعرّف على هذه الفنادق وغيرها من عشرات الفنادق الأخرى المتاحة من خلال برنامج Explorer Collection.

Our Top Priority — Our Owners and Guests: COVID-19 Update and Cancellation Policy

April 12, 2021 | 2 Minute Read

Explore Marriott Hotels

See Sedona, Seattle, and Savannah

As an Owner, you can enjoy vacations at your favorite Marriott Vacation Club® resorts. But did you know that you can also reserve stays at Marriott-branded hotels using your Vacation Club Points via the Explorer Collection? Choose from close to 100 destinations, including hotels in Sedona, Savannah, Chicago, and Seattle. Where will your next getaway find you?

Tour the Grand Canyon in Sedona

Courtyard Sedona and Residence Inn Sedona
Vacation amid mountain views in Arizona, where two new hotels — Courtyard® Sedona and Residence Inn® Sedona — put you just moments from exceptional hiking, biking, and running trails. Both are located near Uptown Sedona and Red Rock State Park, though the main draw is their proximity to the Grand Canyon. During your stay, find your center in the private meditation area at the Courtyard or prepare a family meal in the full kitchen at the Residence Inn.

Courtyard Sedona

The Bohemian Hotel Savannah Riverfront, Autograph Collection

Stay in a Charming Southern City

The Bohemian Hotel Savannah Riverfront, Autograph Collection
Let the cobblestone streets and scenic waterfront lull you into a Southern reverie near The Bohemian Hotel Savannah Riverfront, Autograph Collection®. From local shops in the downtown area to the tranquility of the moss-draped oak trees in Forsyth Park, there’s plenty to explore. Your upscale accommodations feature original artwork, Colonial-inspired decor, and river and city views.

Reserve a Sophisticated Stay in Chicago

Marriott® Marquis Chicago
Just moments from Chicago’s most celebrated attractions, this new hotel offers incredible dining, local artwork, and picturesque views of the city skyline. Play a round of golf at nearby courses or enjoy an active afternoon at trails designed for walking, running, and biking. After exploring all the city has to offer, relax in your ultra-modern room with floor-to-ceiling windows.

Marriott Marquis Chicago

The Westin Seattle

Discover Downtown Seattle

Seattle Marriott Waterfront and The Westin Seattle
Perched on Elliott Bay, the downtown Seattle Marriott® Waterfront hotel offers views of both the mountains and the water from each guestroom. The Westin® Seattle, on the other hand, showcases stunning views of the city skyline. Both hotels offer quick access to the world-famous Pike Place Market — one of the oldest public farmers markets in the United States — where you’ll find antique shops, collectibles, restaurants, and more. Nearby, you can also pay a visit to the Space Needle, Seattle Aquarium, Seattle Art Museum, and the Chihuly Garden and Glass museum. If you prefer to spend your time outdoors, run along the waterfront or explore the city on foot.

How to Get There

Points and Enrolled Owners may use Vacation Club Points to reserve nights at these hotel properties. Log in to your Owner website to learn about these and dozens of other hotels available through the Explorer Collection.